أفضل قائمة لأفضل 10 مسلسلات من 2016

مرحباً بكم إلى موقعنا الممول بالإعلانات، سنقوم في هذه المقالة بالكذب عليكم والتظاهر أننا شاهدنا كل مسلسلات العام 2016 وقيّمنا كل واحدة منها، ومن بين كل تلك المسلسلات (التي يقدر أنها تفوق 400 مسلسل حسب اخر الإحصائيات) اخترنا 10 مسلسلات من أصناف مختلفة والتي ليس لها في الحقيقة أي معايير للترتيب سوى ذوقنا الشخصي والذي نظن أنه رائع جداً وأفضل من ذوقك الشخصي أيها المشاهد الغبي، أنت لا تعرف ماهو أفضل مسلسل في 2016، لذلك دعنا نخبرك بذلك.

بغرض التربح قدر الإمكان من فضولك القاتل، قمنا بوضع القائمة في عرض شرائح (Slideshow) بدل وضعهم في صفحة واحدة، وسنتظاهر أننا فعلنا ذلك لخلق جو من الأكشن والتشويق، وبين كل مسلسل وأخر سنضع إعلان فيديو ذو صوت عالٍ جداً لأحد منتجات تبيض المؤخرة، والذي لن يمكنك تجاوزه إلا بعد 30 ثانية، نتمنى أنك ستحب اختياراتنا في هذه القائمة ومشاهدة مؤخرات مزغّبة.

10. ها قد بدأنا، هذه الصفحة موجودة فقط لغرض الاعلان، اضغط على “التالي” أيها السافل، إن هذا الموقع ممول كلياً بالإعلانات ونحن متأخرون 5 أشهر عن دفع مستحقات طاقمنا الكتابيّ.

9.. تجربة كل شخص منا في مشاهدة المسلسلات أو الأفلام، أو قراءة الروايات، أو الإستماع للموسيقى، تختلف جذرياً من شخص لأخر. لا توجد مقاييس حقيقية للجودة في أي نوع من الفن، فلماذا يهمك جداً رأي غريب ما في أي شيء؟

8. نحب تقليص كل أنواع الفن إلى مجموعة من الأرقام والنجوم تلبية للرغبة الجامحة في تأكيد أراء وأذواق عامة الناس، وما يحبه معظمهم.

7. هل إظهار فهمي العميق للكتابات المبطنة لمات واينر سيجعل النساء تقع في غرامي؟ إذا كان الجواب نعم، فربما هذه الصرعة الغبية المنتشرة في كل الأوساط الإعلامية الفنية تعود بالنفع على صاحبها فعلاً.

6. ما الذي يعنيه “أفضل” مسلسل حتى؟ في معظم الأحيان كل ما يعنيه هذا هو أن القناة أو شركة الانتاج صرفت مبالغ طائلة لأجل الترويج لمسلسلها، أفضل مسلسل حقاً قد يكون هو المسلسل الذي لم يسمع به أحد قط.

5. إذا لم أضع مسلسلاً أسيوياً أو أوروبياً أو إفريقياً أو لاتينياً فهذا يعني أن صاحب القائمة أو الموقع ذوقه ضيق ولا يعرف حقاً ما يتكلم عنه، فإليكم واحداً منهم.

4. هذه القوائم التجميعية لا تدعم أبداً الإبتكار وتفضل الشيء المعتاد والمجرب على الشيء الجديد الذي يحاول شيئاً مختلفاً (ويفشل قليلاً في طريقه نحو ذلك)، ويمكن وصفها حقاً على أنها قوائم نوستالجية.

3. مسلسل ما لديه جمهور صغير جداً ولا يعرفه سوى أولئك الذين يشاهدون 1000 حلقة بالسنة.

2. مسلسل ما ظهر في الإصدارات الخمسة الماضية لهذه القائمة

1. ريكتفاي

هذه القائمة كانت جد بغيضة واستمنائية، أتمنى أن ذوقك كان يشبه ذوقنا. أتمنى أن ذوقك سيبقى دوماً يشبه ذوقنا، لأنه في 2017 سنقوم بعمل قائمة أخرى وسيكون فيها على الأقل 9 من هذه المسلسلات. أنا ذاهب للعشاء الآن، أتمنى لكم أمسية طيبة لكم جميعاً.

3 تعليقات

  1. ديسمبر 31
    Reply

    عارف إنك مو من النوع اللي ينزل قائمات في منتصف الموسم (و هو أمر منطقي)
    على فكرة، آور موتيول فريند ما عنده و لا ذرّة من روح الدعابة هههههههههه و هو اللي مخلّيني أجي أحكي عنه هنا، ما أتصوّر تستهويه ها الأشياء. كيف متعايش مع واحد زيّك هههه؟

    • ديسمبر 31
      Reply

      وحياتك أنا مش من النوع اللي بينزل قائمات أصلاً ههه حتى قائمتي لأفضل المسلسلات غلى تراكت هذي عملتها لنفسي كمقياس وميزان، وفتحتها للعموم فقط لأن الناس بتسألني “ماهي مسلسلاتك المفضلة؟” وما الى ذلك من تلك الاسئلة

      بالنسبة لمصطفى، هو شخصيته لا تظهر حقاً في كتاباته، على عكسي أنا الذي أضع جزء من نفسي (أو من شخصيتي الافتراضية) في كل ما اكتبه، فبشكل ما أنا وهو بنكمل بعض، هو جاد وطيب وانا ساخر وشرير. وتستهويه هذه الأشياء حتى ولو لم يكن يظهرها، بل هو أول من أرسل له هذه التدوينات ليعطيني رايه. لكنني أتفهم انطباعك عنه ومن أين يأتي.

  2. ديسمبر 31
    Reply

    ههههه لا تقل لي أتفهم من أيت يأتي عارف قصدك ههههه إنما أحب ن-بروفوك-يه بس هههه
    بس التشكيلة (إنتم الإثنين) حلوة فعلاً و مش حينفع إثنين جادين أو إثنين مستهترين
    بالنسبة للقائمات فهي برأيي من أفضل الأشياء و أحبذ الإطلاع عليها طوال الوقت

إذا أعجبك ما قرأته للتوّ (أو لم يعجبك) أخبِر الكاتب برأيك, إنه يقدر ذلك